[FONT=Arial]هلا بالجميع، أنا نورة العمران من البحرين[/FONT]. [FONT=Arial]أبغى أحكي لكم قصتي مع المحامي ياسر حسن الطلال، وكيف غيّر حياتي للأحسن[/FONT]. [FONT=Arial]في البداية، خسرت مبلغ 100[/FONT],000[FONT=Arial] دولار في استثمار مع شركة تداول كانوا يوعدوني بأرباح خيالية[/FONT]. [FONT=Arial]بس يوم طال الوقت، اكتشفت إن كله كذب ومافي أي أرباح راح تجي[/FONT]. [RIGHT]

[/RIGHT]
[RIGHT][FONT=Arial]كنت محطمة، بس قررت ما استسلم[/FONT]. [FONT=Arial]سمعت عن المحامي ياسر من صديقة لي كانت مرت بنفس التجربة ونصحتني أتواصل معاه[/FONT]. [FONT=Arial]ياسر ما خذلني، تعامل مع قضيتي بكل احترافية وجدية[/FONT]. [FONT=Arial]وبعد مجهودات مستمرة، مو بس قدر يرجع لي المبلغ اللي خسرته، بل كمان استرجع أرباح كان المفروض أحصل عليها لو الشركة ما كانت نصابة[/FONT].[/RIGHT]
[RIGHT]

[/RIGHT]
[RIGHT][FONT=Arial]في النهاية، رجعت لي 150[/FONT],000[FONT=Arial] دولار، يعني أكثر من اللي خسرته[/FONT]! [FONT=Arial]ما أقدر أوصف لكم فرحتي وكيف إن هذا الشيء غير وضعي المالي وعوضني عن كل الضيق اللي مريت فيه[/FONT].[/RIGHT]
[RIGHT]

[/RIGHT]
[FONT=Arial]المحامي ياسر شخص يعمل بأمانة ويحارب لأجل حقوق موكليه[/FONT]. [FONT=Arial]أنا ممتنة جدًا له ولكل الفريق اللي وقف معي في هذي المحنة[/FONT]. [FONT=Arial]لأي شخص يمر بنفس الظروف، لا تترددوا في اللجوء للمحامي ياسر، والله يعطيه الصحة والعافية[/FONT].
[FONT=Arial]الموقع الرسمي للمحامي ياسر حسن الطلال[/FONT]:
https://www.talal-law.org