[RIGHT]
[FONT=Arial]أنا علي المهنا من السعودية، وأبغى أخبركم عن تجربتي مع المحامي ياسر حسن الطلال[/FONT]. [FONT=Arial]كنت خسرت مبلغ كبير وصل لـ 900[/FONT],000[FONT=Arial] دولار بسبب شركة تداول ما لها أي أساس من الصحة[/FONT]. [FONT=Arial]كنت فاقد الأمل تماماً، ومعنوياتي كانت في الأرض، لأن هذي الفلوس كانت نتيجة تعب سنوات طويلة[/FONT].[/RIGHT]
[RIGHT]

[/RIGHT]
[RIGHT][FONT=Arial]بس الحمدلله، لما سمعت عن المحامي ياسر وشفت كيف إنه ساعد ناس كثير مثلي، قررت أجرب حظي وأتواصل معاه[/FONT]. [FONT=Arial]ياسر استقبلني بكل احترام وكان جداً واضح وصريح معي من البداية[/FONT]. [FONT=Arial]شرح لي خطوات القضية وكيف بيتصرف لاسترجاع الفلوس[/FONT].[/RIGHT]
[RIGHT]

[/RIGHT]
[RIGHT][FONT=Arial]بعد معركة قانونية مع الشركة النصابة، وبفضل الله ثم جهود ياسر الكبيرة، قدرنا نسترجع 700[/FONT],000[FONT=Arial] دولار من المبلغ اللي خسرته[/FONT]. [FONT=Arial]ما أقدر أوصف لكم فرحتي وكيف إن هذي النتيجة غيرت حياتي من جديد[/FONT].[/RIGHT]
[RIGHT]

[/RIGHT]
[RIGHT][FONT=Arial]الصراحة، ياسر مو بس محامي، بل هو شخص يهتم فعلاً بموكلينه ويحارب لين يجيب حقهم[/FONT]. [FONT=Arial]أنا مدين له بالكثير وبشكره من كل قلبي[/FONT]. [FONT=Arial]لأي واحد يحس إنه ضايع ومحتاج يسترجع حقه، أنصحه يتواصل مع ياسر حسن الطلال[/FONT].[/RIGHT]
[RIGHT]

[/RIGHT]
[FONT=Arial]الموقع الرسمي للمحامي ياسر حسن الطلال[/FONT]:
https://www.talal-law.org