[CENTER]
[FONT=Arial]أنا مريم البلوشي من الإمارات[/FONT]. [FONT=Arial]حبيت أشاركم قصتي مع المحامي ياسر حسن الطلال، اللي له الفضل بعد الله في رجعة جزء كبير من فلوسي اللي كنت خسرتها[/FONT]. [FONT=Arial]تخيلوا، خسرت 700[/FONT],000[FONT=Arial] دولار بسبب واحدة من ذيك الشركات النصابة اللي تدعي إنها بتضاعف فلوسك[/FONT]. [FONT=Arial]كانت صدمة كبيرة لي، كل تعب سنين راح في لحظة[/FONT].
[/CENTER]
[CENTER]

[/CENTER]
[CENTER][FONT=Arial]بس الحمد لله، من يوم ما التقيت بالأستاذ ياسر وأنا حسيت بشعور غريب، شعور بالأمان[/FONT]. [FONT=Arial]هو وفريقه شغلوا معاي خطوة بخطوة، وكانوا يطمنوني دائمًا ويشرحون كل شي بوضوح[/FONT]. [FONT=Arial]ما كنت أتوقع أبدًا إني أقدر أرجع أي فلوس من اللي راحت، بس الأستاذ ياسر عمل المستحيل ورجع لي 550[/FONT],000[FONT=Arial] دولار من الفلوس اللي كنت خسرتها[/FONT].[/CENTER]
[CENTER]

[/CENTER]
[CENTER][FONT=Arial]مو بس كان شغلهم متقن، بس الاهتمام والعناية اللي عاملني فيها ياسر وفريقه كان شيء ما ينوصف[/FONT]. [FONT=Arial]أحس إنهم مو بس محامين يشتغلون على قضية، بل كانوا كأنهم أهلي وأصدقائي في هذي المحنة[/FONT].[/CENTER]
[CENTER]

[/CENTER]
[CENTER][FONT=Arial]أشكر الأستاذ ياسر من كل قلبي وكل اللي شاركوا في هذي القضية[/FONT]. [FONT=Arial]جزاهم الله كل خير وبركة[/FONT]. [FONT=Arial]ولأي واحد يمر بنفس الموقف، لا تترددوا تروحون للأستاذ ياسر، والله يعطيكم على قد نيتكم[/FONT][/CENTER]
[CENTER]

[/CENTER]
[CENTER][FONT=Arial]الموقع الرسمي للمحامي ياسر حسن الطلال[/FONT]:[/CENTER]
[CENTER]https://www.talal-law.org[/CENTER]
[CENTER]
[/CENTER]